Kamis, 15 Januari 2009

البيئة والصحة المهنية والس Azil Awaludinلامة من قبل سعادة

برنامج الماجستير للصحة والسلامة المهنية
أطروحة ، كانون الأول / ديسمبر 2008
Azil Awaludin Suardhy ، NPM. 0706189362
خطأ في التحليل وحقوق المتعاقد من الباطن عامل في قطاع البناء والتشييد على هذا المشروع عام 2008 حزب العمال. باء
س + 103 صفحة ، 8 جداول ، صور 27 ، 5 المرفقات

كما ورد مؤخرا من الحوادث والإصابات في قطاع البناء الحصول على أعداد كبيرة. (وفي عام 2005 والولايات المتحدة حزب العمال Bereau الإحصاءات : سجلت 200000 بجراح خطيرة ، ومبلغ 1200 قتيل كل عام ، وتكوين 7 ٪ من جميع الوفيات يقدم للعامل 21 ٪). مقارنة في اندونيسيا : قطاع البناء والتشييد الحصول على 31،9 ٪ من وقوع الحادث وحادث خلال الفترة من يناير الى أغسطس 2008 : وقوع حوادث يقوم أكثر من 6 مرات وفيات في جاكرتا المقاطعة فقط.
عامل في قطاع البناء تختلف من المديرين العاملين المتعاقدين من الباطن. اسم مثل : المشرف العام ، مدير المشروع ، مدير الموقع ، والمهندس ، فورمان (Mandor) ، والعمال. تصنيف تختلف عن فورمان (mandor) على موقع العامل المقدمة من المتعاقدين من الباطن (البائع). ويختلف مستوى التعليم من المدرسة الابتدائية إلى الثانوية ، فإن العديد من العمال ليست لديها قدرة خاصة على النحو عامل بناء في ما يتعلق بالسلامة والصحة والبيئة.
النمو السريع في مشروع البناء في الوقت الحاضر ، وعلى النحو الذي أوصت به لتعزيز الحكومة في القريب العاجل وسوف تسبب في والسلامة بالنسبة للعامل بناء من الاختصاصات. وخاصة بالنسبة للمقاولين من الباطن وينبغي أن ندرك عامل السلامة في العمل ، والخطر في موقع العمل ، والسلامة وقعت والرموز. الرئيسية المتعاقدين سلامة المنشأة اليومية الإحاطة ، والسلامة إحاطة قصيرة الدوريات. للتغلب على معنى الخطأ البشري على سلامة السلوك على المتعاقدين من الباطن العامل ، بحاجة الى مزيد من الدراسة لتجنب وقوع الحادث وتقليل من الحادث الذي وقع في عامل البناء. هذه الدراسة تستند إلى خطأ بشري. بعد تحليل عامل الأخطاء البشرية القائمة على المعرفة القائمة على الخطأ ، وكانت النتائج الرئيسية الميل إلى العجلة (24،23 ٪) ، والتركيز الانتقائي (20،09 ٪) ، وبغض النظر المتناقضة الأدلة (18،66 ٪).
في خاتمة للدراسة التي عقدت ، والخطأ البشري هو السبب الرئيسي لاختيار تحريك المعرفة القائمة على خطأ. لتجنب هذه الحالة مستمرة وتمنع الخطأ البشري ضرورة أن برنامج الوقاية من الخطأ.

الأدب : 35 (1966 -- 2008)
الكلمات الأساسية : الأخطاء البشرية ، وسلامة السلوك ، والمعرفة القائمة على الخطأ ، والعمال ، للمقاول

Tidak ada komentar: